pregnancy

حصريا!! شرح طريقة مضمونة لربح 10 دولار يوميا بسهولة مع إثبات السحب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
في الدرس اليوم سنتكلم عن موقع ebuyclub رائع جدا يقوم بالدفع لك مقابل إجراء عملية تسوق ،حيث أن العديد من الشباب العربي ترسخت في اذهانهم ثقافة الشراء عبر الأنترنت و أن العديد يشتري من المواقع التي توفر سلع رخصية وخدمات رائعة مما يجعلها رائدة في هذا المجال ،ولكن هل فكرت يوما أن تربح من شرائك لمنتوج على الأنترنت ? ولكن هذه حقيقة أخي فإنطلاقا من استعمالك للموقع الذي ساشرحه اليوم ان شاء الله ستتمكن من أخد عمولة في كل عملية شراء ، والجميل في الأمر أنه يمكنك سحب أرباحك عند بلوغ 10 اورو فقط والأجمل أن السحب متوفر للبنك الإلكتروني المشهور : بايبال paypal.

شرح موقع Ebuyclub و كيفية الحصول على تعويضات مادية عند شراء أي منتوج من الأنترنت مع إتباث الدفع, الموقع الذي أقدمه في هذا الموضوع يقوم بالدفع لك مقابل إجراء عملية تسوق عادية من المواقع العالمية والأمريكية خاصة مثل ebay. amazon. walmart. asos و موقع Gearbest و الكثير. بحيث أن الموقع يدفع لك تعويض بنسب متفاوتة قد تصل ألى 40% من سعر المنتج و ذلك حسب المتجر الذي تقوم من الشراء منه؛الموقع مضمون 100% بالإضافة إلى أنه يمنح أكواد تخفيض و هذا أمر جيد بالطبع بالإضافة إلى 3,20€ مجانية عند التسجيل


بداية ما عليك القيام به هو النقر على رابط الدخول إلى موقع Ebuyclub من خلال الضغط هنا ، ثم بعد ذلك تقوم بكتابة بريدك الإلكتروني ثم وضع كلمة سر خاصة بك و النقر على Je m’incrire ، و بعد التسجيل سوف يقوم موقع ebuyclub بمنحك 3 اورو كهدية لأنك تسجلت في الموقع .

https://goo.gl/gLncU6
 
بعد ذلك تقوم بالضغط على je l’installe et je recois و سوف يتم منحك 1 أورو إضافية لإتمام خطوات التسجيل :

https://goo.gl/gLncU6


بعد ذلك ما عليك القيام به أثناء رغبتك في شراء اي منتج هو الدخول إلى موقع ebuyclub و الذهاب إلى خانة البحث و كتابة إسم المتجر الذي سوف تقوم بالشراء منه على سبيل المثال متجر TINYDEAL أو Gearbest أو أي متجر آخر من إختيارك ، تقوم بإدخاله في خانة البحث على موقع ebuyclub


https://goo.gl/gLncU6


بعذ ذلك سوف يظهر لك المتجر الذي قمت بالبحث عنه ثقوم مباشرة بالضغط على J’active mon CashBack .


https://goo.gl/gLncU6

 و بعد ذلك سوف يتم الإنتقال بك إلى المتجر الذي إخترته و تبحث عن أي منتج تريده و تشتريه بشكل عادي جدا ، ثم بعد إتمام عملية الشراء سوف تعود إلى حسابك في موقع ebuyclub و سوف تجد بأنه قد أصبح في رصيدك مبلغ مالي كعمولة لك لأنك إشتريت عن طريق موقع ebuyclub .

و يمكنك السحب من الموقع عند الوصول للحد الأدنى و الذي هو 10 أورو .


التسجيل في موقع ebuyclub